اجتماع الهيئة العامة العادي الخامس عشر لمساهمي الشركة
الاثنين, مايو 22, 2017

كات مجموعة INVESTBANK، اجتماعها السنوي الخامس عشر برئاسة رئيس مجلس الإدارة عماد عصفور.
وحضر الاجتماع مساهمون يحملون18.7 مليون سهم  أي ما نسبته  93.55 % من رأسمال الشركة البالغ 20 مليون دينار \ سهم موزعين 18.5 مليون سهم بالأصالة و 126 ألف سهم بالوكالة حيث أعلن مندوب عام الشركات محمد الطرمان عن قانونية الاجتماع.
وأشار عصفور أن شركة بندار تواصل تحقيق نتائج مالية مميزة توازن بين مصادر الأموال واستخداماتها، حيث بلغت الإيرادات التشغيلية خلال العام 2017 حوالي 2.395 مليون دينار كما حققت الشركة أرباحا صافية بعد الضريبة بلغت 1.684 مليون دينار أردني بعائد بلغ 8.4 % على رأسمال الشركة البالغ 20 مليون دينار أردني.
وتسعى الشركة خلال العام 2018 إلى تعزيز دورها في سوق قروض السيارات وذلك من خلال حرصها على المزيد من التغطية للمناطق الجغرافية في المملكة بما يلبي حاجة المواطن الأردني وكذلك التنويع في منتجاتها بما يتلاءم مع حاجات السوق الأردني.
ولفت عصفور إلى سعي الشركة لتحقيق اهداف المساهمين بتحسين المركز المالي للشركة وزيادة الربحية وتوظيف أموال الشركة بما يضمن رفع العائد وتقليل تكلفة الأموال وتطوير أعمال الشركة بما يتناسب مع المنافسة في السوق.
ووجه عماد عصفور في ختام اجتماع الهيئة العامة  الشكر لمساهمي الشركة على ثقتهم ودعمهم المتواصل بالأضافة إلى جهود الإدارة التنفيذية وموظفي الشركة 
وأعضاء مجلس إدارة الشركة لتفانيهم وعملهم الدؤوب لتحقيق النتائج والإنجازات المستهدفة.
كما وأعادت الهيئة العامة انتخاب شركة برايس واترهاوس كوبرز (PWC) المحاسب القانوني المستقل للشركة للعام 2018 وتفويض مجلس الإدارة لتحديد أتعابهم. 
وفي تعليقه أكد بشر جردانة، رئيس مجلس إدارة INVESTBANK، أن مجموعة INVEST

اشترك ب بندار للتجارة والاستثمار newsletter feed